الرئيسية » أمتي » وأخيرا #الإفراج_عن_الشيخ_محمد_العريفي [فيديو]

وأخيرا #الإفراج_عن_الشيخ_محمد_العريفي [فيديو]

كنت تحدثت في مدونة سابقة عن حقيقة #العريفي_خلف_القضبان و الحمد لله تم الإفراج عنه صبيحة البارحة.

وفي مايلي بعض الآراء و التعليقات حول حدث #الإفراج_عن_الشيخ_محمد_العريفي

كما نقلتها لكم عن موقع yemen-press.com

فور صدور قرار الإفراج عن الدكتور محمد العريفي؛ دشن نشطاء وسمًا بعنوان ” #الإفراج_عن_الشيخ_محمد_العريفي “، والذي شارك فيه الآلاف بتغريدات التهاني، والتعليق على الخبر.

كما نشر حساب الأكثر مشاهدة على تويتر، والذي يُعد من أكثر الحسابات ذات المصداقية والانتشار على شبكة التواصل الاجتماعي صورة قال إنها للعريفي من منزله بعد صدور قرار الإفراج عنه، فيما  تداول نشطاء مقطع قصير قيل إنه للعريفي عقب الإفراج عنه، حيث ظهر وهو يداعب طفله أمام منزله.

وتفاعل نشطاء عبر الوسمين معبرين عن سعادتهم بالقرار، فقال د. عبد العزيز الفوزان ‏@Abdulazizfawzan: كم كان محزنًا توقيفه، ونحمد الله على الإفراج.. ونسأل الله أن يُجزل أجره، ويرفع قدره، ويجعله ذخرًا للإسلام والوطن، وحربًا لأعدائه”.

فيما قال تركي حميدان التركي ‏@Turki_Homaidan: “أهنئكم بخروج والدكم، والحمد لله الذي أقر أعينكم به”.

أما د. إبراهيم الدويش ‏@Ibrahim_aldwish فغرد قائلا: “الحمد لله على سلامتك أبا عبد الرحمن، وجعل الله ما أصابك تمحيصا وزادك الله رفعة في الدرجات”.

أما أ. د. رقية المحارب ‏@rokaya_mohareb فقالت: “الحمد لله على نعمة #الإفراج_عن_الشيخ_محمد_العريفي، حفظه الله وسدده، وهنيئًا لأهله ومحبيه”.

من جهة أخرى؛ قال أحد المغردين تعليقًا على الإفراج: “يبدو أنه عرف ما له وما عليه.. ومن ثم تم الإفراج”. فيما غرد “الزيادي”: الإفراج عن العريفي بعد اعتقاله لأشهر بسبب انتقاد مستوى خدمات قطار الحجاج.

فيما قال مش راعي يوكن أسود ‏@ali1983kw: “اللي يباركون للعريفي.. أغلبيتهم محد طالب بحريته.. أثناء اعتقاله.. من خوفهم”.

بينما قيل إن أول تغريدة انتقدت قرار الإفراج جاءت على لسان @bnndri التي كتب فيها: “وطني يتساهل مع المحرضين وقاسي مع المفكرين”.

وقد أكد شقيق العريفي، خبر الإفراج عن الدكتور محمد العريفي، الذي تم إيقافه للتحقيق منتصف شهر ذي الحجة الماضي.

ولفتت المصادر إلى أن الشيخ العريفي قد وصل إلى منزله في الرياض، فيما غرد عبد الرحمن نجل الشيخ العريفي عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “الحمد لله.. أبشركم والدي العزيز موجود في البيت الآن.. ولله الحمد رب العالمين”.

عن La Perle Rose

شاهد أيضاً

حقيقة #العريفي_خلف_القضبان

موقع ينشر التفاصيل الكاملة لاعتقال العريفي: السبب سوريا وليس قطار المشاعر تأكدت المعلومات بشأن اعتقال ...