La Perle Rose اللؤلؤة الوردية

ٌ[فيديو] كشف المرأة وجهها مع المكياج … #الغامدي_يجيز_كشف_المرأة_لوجهها

#الغامدي_يجيز_كشف_المرأة_لوجهها

أول ظهور تلفزيوني للشيخ أحمد الغامدي وزوجته كاشفة وجهها بالمكياج

أشعل ظهور الشيخ أحمد الغامدي وزوجته كاشفة وجهها بالمكياج، في برنامج بدرية الذي تقدمه الصحفية بدرية البشر، حربا على تويتر تحت الهاشتاغ .

في ما يلي استقيت لكم بعض دار حول رأي الشيخ أحمد الغامدي، الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، حول إباحة كشف الوجه للمرأة الجميلة أو التي تضع مساحيق التجميل.

وقال آل الشيخ بحسب ما نقلته صحيف سبق الإلكترونية: “يقول الله -عز وجل- وهو يخاطب نبيه -صلى الله عليه وسلم-: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ…}، ويقول -جل وعلا-: {… وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ذَٰلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ…}. فالآيات القرآنية دالة على أن الحجاب واجب على كل مسلمة؛ ويجب على المرأة أن تغطي وجهها، وتتستر بالحجاب الكامل“.

وأَضاف: “هناك من زعم أن كشف وجه المرأة مشروع ولا مانع، وأن تغطية الوجه من باب العادات، ولا من العبادات، وهذا خطأ؛ فتغطية الوجه من باب العبادة؛ ولذلك أُبيح للخاطب أن يرى مخطوبته فقط إذا خطبها.. وما حصل من بعض الإخوة – هداهم الله – من إخراج نسائهم أمام الملأ ومكابرة للواقع وعناد فهذا شيء خطير جداً. وأسال الله أن يمُنَّ عليهم بالتوبة النصوح. والله يهدي الجميع“.

وتابع قائلا: “رسالتي للشيخ الغامدي أن يتقى الله ويخافه، وأطالبه بأن يتوب إلى الله، وأن يتراجع عن خطئه قبل أن يلقى الله على حاله السيئة.. ومن ساعده، فلا يرضون بإخراج بناتهم وأزواجهم على الشاشات كاشفات الوجه. أسال الله أن يفتح على قلب الغامدي، ويرشده للصواب.”

لعل أحسن رد في نظري هو قول الشيخ عادل الكلباني على تويتر :

Exit mobile version