الرئيسية » منوعات » جلسات تصوير أطفال لم تمر إطلاقا كما كان متوقعاً !

جلسات تصوير أطفال لم تمر إطلاقا كما كان متوقعاً !

جلسات تصوير أطفال: هناك العديد من الأشياء التي تم صنعها خصيصًا لتجلب لنا السعادة. ومع ذلك ، إذا فكرت في الأمر ، ستدرك أنه لا شيء على الإطلاق سيجعل الأسرة أكثر سعادة من ولادة طفل! عندما تسمع تلك الصرخة الأولى ، فإن كل التوتر والقلق الذي ربما كان موجودًا فجأة يتلاشى ، ويمحوه معجزة الحياة الجميلة. يحب الآباء أطفالهم حديثي الولادة لدرجة أن بعضهم يدفع مقابل التقاط الصور حتى يتمكنوا من تذكر أشهر حياتهم إلى الأبد. لسوء الحظ ، على الرغم مما قد تدفعنا جميع الإعلانات التليفزيونية إلى تصديقه ، فإن الأطفال حديثي الولادة ليسوا دائمًا كلابًا حسنة التصرف ينامون طوال الوقت – فهم يميلون إلى البكاء كثيرًا ، بما في ذلك أثناء التقاط الصور! نعم ، عادةً ما تكون الصور التي تصل إلى وسائل التواصل الاجتماعي مثالية ، ولكن هناك قصة مختلفة تمامًا تحدث وراء الكواليس. في ما يلي 45 مرة جلب الأطفال بعض الواقع إلى جلسة تصوير آبائهم.

الفرح إلى العالم

يحب بعض الناس فكرة تكوين أسرة كبيرة وسعيدة. منزل كبير ، زوج محب ، ثلاثة أطفال – معظمنا يحب أن يحصل على ذلك. علاوة على ذلك ، كلما كبرت عائلتك ، كانت بطاقات عطلتك أفضل! على الأقل من الناحية النظرية.

الصورة بإذن من jamiliajean.com

إذا لم يكن أطفالك في حالة مزاجية حقًا لالتقاط الصور ، فلن يكون لكل جهدك وأموالك أهمية. لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال أعلاه. كانت الصورة الثانية مضحكة ومثيرة للسخرية لدرجة أن الوالدين لم يسعهما إلا أن أحباها. تصوير أطفال.

هل يمكنني إعادته؟

إن كونك أما ليس بالمهمة السهلة ، كما ستخبرك أي امرأة – حتى لو لم تطلب ذلك حقًا. نعم ، الأطفال لطيفون ، والجميع يريد احتضانهم ، لكنهم أيضًا حفنة وسينتهي بهم الأمر باستخدام أمهاتهم كمرحاض.

الصورة بإذن من Facebook / brownrdphoto

وهذا بالضبط ما حدث خلال جلسة التصوير هذه! كان كل شيء يسير على ما يرام حتى قرر الطفل الاستجابة لنداء الطبيعة. من خلال النظرات على وجه الأم ، يندم شخص ما على الاختيار الذي أدى إلى التقاط الكاميرا لهذه اللحظة.

مفاجأة صغيرة لبابا في جلسة تصوير أطفال

في بعض الأحيان ، عندما نشاهد مقاطع فيديو لأطفال “يتقدمون” عن طريق الخطأ لأبائهم ، علينا أن نتساءل عن مدى إدراك الطفل للموقف. في كثير من الأحيان ، يبتسمون بعيدًا أثناء قيامهم بعملهم ويدمرون ملابس وشعر أمهاتهم وأبيهم!

الصورة بإذن من Reddit / Missbrooooke

انظر إلى الطفل أعلاه حين تصوير الأطفال، على سبيل المثال. بالحكم على وجهها وابتسامتها الماكرة ، قد لا تعرف بالضبط ما تفعله ، لكنها تحب النتيجة. الوضع برمته مضحك ، خاصة عندما نرى تغير تعبير الأب في الصور.

طفل في أرجوحة شبكية

لنكن صادقين هنا ، عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور للأطفال حديثي الولادة ، لم نعد نرى العديد من المجموعات والأزياء الإبداعية بعد الآن. تم إنجاز كل شيء بالفعل ونسخه إلى حد الإنهاك – على الأقل هذا ما نفكر فيه عندما ننظر إلى جميع الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة بإذن من inspiremore.com

الطفل في الأرجوحة الشبكية ليس شائعًا ، إذا فكرت في الأمر. ونعتقد أننا نعرف السبب. إذا كان الأشخاص الذين يلتقطون الصورة لا يعرفون ماذا يفعلون ، فسينتهي بك الأمر بالفشل كما هو مذكور أعلاه. الطفل لا يستريح. لقد حوصرت في شبكة شخص ما.

من الأكبر إلى الأصغر

إذا كنت تشغل نفسك أنت وزوجك في علاقتك وانتهى بك الأمر مع ثلاثة أطفال أو أكثر ، فربما تكون قد التقطت صورة عائلية مثل الصورة أدناه. مجموعة من الأطفال ، منظمين من الأكبر سنًا إلى الأصغر ، هي أفضل شيء.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com

إذا لم تكن مصورًا محترفًا يعرف كل الحيل ، فربما ينتهي بك الأمر بشيء مشابه لـ “فشل” الموضح أعلاه في تصوير الأطفال. قد تكون الفوضى ، ولكن على الأقل الآن هذه الأم لديها ذاكرة مضحكة تحتفظ بها طوال الوقت.

أغضب Jack O’ Lantern

إذا كنت تعيش في مكان يكون فيه عيد الهالوين شيئًا ، فأنت تعلم كم يحب الأطفال والكبار على حد سواء هذه العطلة. الذهاب إلى الحيلة أو العلاج ، وارتداء جميع أنواع الأزياء المخيفة ، والسهر في وقت متأخر لتناول الحلوى – إنه بالتأكيد يوم سحري.

الصورة بإذن من Imgur / powerforever

يحب بعض الناس عيد الهالوين كثيرًا ويريدون التقاط صور كاملة حوله مع مولودهم الجديد ، خاصةً إذا كان الطفل قد ولد في ذلك الوقت من العام. يمكن أن تسوء الأمور أحيانًا إذا كان الطفل غير سعيد أو غير مرتاح. يا له من فانوس جاك غاضب!

جلسة تصوير طفل في سلة

العديد من القصص في جميع أنحاء العالم ، من العديد من الثقافات والأساطير المختلفة ، تتضمن أطفالًا في سلال تُترك على الأنهار وينتهي بهم الأمر بالنجاة من المحنة والنمو ليصبحوا أقوياء. في حين أن صور اليوم ليست درامية بنفس القدر ، لا يزال موضوع “الأطفال في سلال” موضوعًا شائعًا.

الصورة بإذن من demilked.com

يستمتع الطفل في الصورة “فاشل” بالتأكيد بكل قصص الماضي الدرامية. فقط ألقِ نظرة على التعبير على وجهه. إما ذلك ، أو أنه يبذل قصارى جهده لانتحال صفة “رجل عجوز غاضب”. الآن النزول عن حديقته!

القراءة هي الأساسية

لسبب أو لآخر ، لا يستمتع الجميع بالقراءة. لسنا هنا للحكم على أي شخص لأننا جميعًا لدينا ما يحبه ويكره. حسنا! في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، فإن أولئك الذين لا يحبون القراءة لديهم تجربة سيئة مع الكتاب.

الصورة بإذن من Imgur / Fuzzylogic90

مثل الطفل على اليمين. إذا تم إعطاؤه كتابًا هزليًا لقراءته ، شيء مثير ودرامي مثل ما لدى الطفل الموجود على اليسار ، فلن يبدو عليه الملل كما فعل في الصورة “فشل”. طفل مسكين!

لا مزيد من القبلات من فضلك

هناك شيء ما حول الأطفال يجعل أدمغتنا تعتبرهم أجمل الأشياء في العالم. ربما تكون سمة تطورية للتأكد من أننا نحميهم دائمًا ، أو ربما تكون شيئًا آخر في بيولوجيتنا. لا يهم حقا.

الصورة بإذن من Imgur / Stormingstagesandstereos

الحقيقة هي ، بطريقة أو بأخرى ، الأطفال لطيفون. لهذا السبب ، نشعر دائمًا بالرغبة في التقبيل في كل مكان. بعض الصور التي تم التقاطها مستوحاة من ذلك ، مع نتائج متفاوتة ، كما نرى أعلاه. كيسر قذرة أم أحمر شفاه رخيص؟ لن نعرف ابدا في تصوير الأطفال هذا.

عدم الراحة

الراحة هي واحدة من تلك الأشياء التي يعرف الناس كيفية القيام بها بشكل طبيعي. ليس هناك ما هو أسهل من النوم ، أليس كذلك؟ لقد ولدنا جميعًا قادرين على ذلك. لسوء الحظ بالنسبة لبعض الناس ، بما في ذلك الطفل أدناه ، فإن الحصول على قسط جيد من الراحة ليس دائمًا بهذه السهولة.

الصورة بإذن من Imgur / Stormingstagesandstereos

بينما يبدو أن الطفل الأول ينام بعمق ، ومرتاح تمامًا ، يبدو الطفل الثاني غير مريح. ليس فقط زاوية الصورة خاطئة ، لكن الطفل المسكين لا يستمتع على الإطلاق. نأمل أن تكون هذه هي الصورة الوحيدة التي تم التقاطها.

تصوير أطفال: الإخوان حماية

لا يوجد شيء مثل حب الأخوة الأكبر سنا لأخواتهم الصغيرات. لن يعتني أحد بالسيدات بشكل أفضل أو يدافع عنهن مثل إخوانهن الكبار. لهذا السبب يمكن للفتيات أدناه اعتبار أنفسهن محظوظات للغاية. كل واحد منهم لديه مجموعة من الإخوة!

الصورة بإذن من theodysseyonline.com

الصورة الثانية رائعة بسبب تعابير وجوه الأطفال. فقط ماذا حدث هناك حتى ينزعجوا جميعًا أو يشتت انتباههم من قبل الأخ على اليمين؟ هل هو الذي جعل الفتاة تبكي؟ لن نعرف ابدا!

الطالب العادي الخاص بك

قد يبدو الذهاب إلى المدرسة ثم الجامعة أمرًا سحريًا إذا كنت طفلاً لا تقتصر واجباته المدرسية على رسم الأبطال الخارقين ورسمهم والمنازل الصغيرة اللطيفة. الأشخاص الأكبر سنًا يعرفون أفضل ، بالطبع ، ولن يتمنوا ضغط أسبوع النهائيات لأسوأ أعدائهم.

الصورة بإذن من pinterestfail.com

يبدو أن الطفل الموجود على اليمين يعرف بالضبط ما يجري. كان عليه فقط أن يلقي نظرة سريعة على كومة الكتب أمامه ليبدأ في البكاء ، ونحن جميعًا نتعاطف مع ذلك. على الأقل هو مستعد لما هو قادم في المستقبل.

من فضلك ، لا مراسلتي!

تصوير أطفال

هناك سبب لإجراء العديد من جلسات تصوير الأطفال عندما لا يزالون حديثي الولادة. فكر في الأمر؛ معظم الأزياء والدعائم وحتى وضع الطفل نفسه سيكون مستحيلًا إذا كان أكبر منه ببضعة أشهر!

الصورة بإذن من Pinterest / robadonne

هذه هي المشكلة هنا. الطفل في الصورة الثانية كبير جدًا بالنسبة لهذا النوع من التقاط الصور وينتهي به الأمر بالخوف الشديد من أن يسقطه والديه. بالطبع ، لن يفعلوا ذلك أبدًا ، وعلى الأقل أصبحت الصورة مضحكة للغاية!

الكاميرا خجولة

إذا كنت تعتقد أنك غريب لأنك لا تحب التقاط صور لنفسك في عصر الهواتف الذكية والصور الذاتية ووسائل التواصل الاجتماعي ، فلا داعي للقلق – فأنت لست وحدك. حتى الأطفال حديثي الولادة لا يحبون التصوير أحيانًا ، كما ترون في الصورة أدناه.

الصورة بإذن من Imgur / Stormingstagesandstereos

كان الشيء الصغير المسكين في منتصف جلسة تصوير لعيد الفصح عندما قرر أنه قد انتهى لهذا اليوم وبدأ في تغطية وجهه. لم تسر الأمور كما خططوا لها ، ولكن هذه الصورة هي بداية محادثة أكثر من كونها مثالية على أي حال.

البنت كأمها

يعلم الجميع أنه لا يوجد شخص تنظر إليه الفتاة أكثر من والدتها. الطريقة التي يرتدون بها ملابسهم ، ويعاملون الآخرين ، حتى الطريقة التي يمشون بها مستوحاة من أمهاتهم ، على الأقل في السنوات القليلة الأولى من حياتهم.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com

هذا هو السبب في أن بعض جلسات التصوير ستجعل فتيات صغيرات يرتدين ملابس مثل أمهاتهن تمامًا. يبدو لطيفًا جدًا ، لكن في بعض الأحيان يكشف عن جانب من الطفل لا يتوقع أحد حقًا رؤيته في مثل هذا العمر الصغير الرقيق: الجانب الوقح.

هذا الجرو لم يتم تدريبه على استخدام النونية بعد!

الأطفال حديثو الولادة هم أجمل شيء في العالم ، ومن الطبيعي أن يرغب الآباء لأول مرة في التقاط وتذكر كل لحظة لديهم مع أطفالهم. لسوء الحظ ، تقع الحوادث ، وإذا لم تكن مستعدًا ، فقد ينتهي بك الأمر مثل الزوجين أدناه.

الصورة بإذن من alisasuephotography.com

لم تكن الطفلة ترتدي حفاضة واستخدمت والدها كحفاضات. أطرف شيء ، مع ذلك ، ليس رد فعل الوالدين ، ولكن الكلب! فقط انظر إلى خيبة الأمل على وجهه ؛ لا يستطيع أن يفهم كيف لم يتم تدريب هذا الجرو الجديد بشكل صحيح حتى الآن.

طفل سائق شاحنة

هناك فرق ملحوظ بين الآباء الذين يدفعون مقابل الحصول على صور احترافية وأولئك الذين يقررون التقاط الصور بأنفسهم. بغض النظر عن مدى موهبتك بالكاميرا

التطبيق ، لا شيء يمكن مقارنته بعمل محترف.

الصورة بإذن من Facebook / UsefulDiy

الصورة أعلاه دليل على ذلك. في الصورة الأولى ، ينام الطفل بهدوء وراحة ، بينما في الصورة الأخرى ، يكون مستيقظًا جدًا وربما يتساءل عما يفعله والديه. فقط ادفعوا للايجابيات ، أيها الناس!

بطانية تفشل

من المستحيل أن يكون لديك أطفال في المنزل بدون بطانيات إضافية. هذا إلى حد كبير معطى ، أليس كذلك؟ توجد صور للأطفال ملفوفين على بطانياتهم المفضلة منذ أن أصبح التصوير شائعًا. معظمهم لطيفون جدًا أيضًا!

الصورة بإذن من Reddit / Arayvenn

لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال هنا حقًا. هناك العديد من الصفات لوصف الصورة أعلاه ، ولكن “لطيف” ليس هو أول ما نختاره. على الأقل ، ليس عندما يبدو الطفل عجوزًا وغاضبًا مثل الرضيع الصغير أعلاه.

ليس ينبوع شرب

يقول الناس أنه لا يوجد شيء مثل حمل طفل حديث الولادة بين ذراعيك ، مع العلم أن كلاكما لديه رابط لا يمكن لأحد كسره ، مع العلم أنه لسنوات عديدة قادمة ، أنت الشخص الذي يرعى ويعلم ويظهر للعالم لهذا الإنسان الصغير اللطيف .

الصورة بإذن من theawesomedaily.com

بالطبع ، أنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا ، والخطوة الأولى الرائعة هي أن تتذكر وضع بعض الحفاضات على الطفل قبل القيام بأي شيء آخر!. نعم ، لا يوجد شيء يضاهي حمل طفلك ، ولكن سيكون من الأفضل ألف مرة إذا لم يتم رشه طوال الوقت!

جائع لعيد الميلاد

إذا كنت أحد الوالدين وولد ابنك في يوم عطلة أو مهرجان معين ، فلا يوجد أفضل من حجز جلسة تصوير مستوحاة من العطلة. عيد الفصح؟ احصل على زي أرنب ، بيض عيد الفصح ، سلة. عيد الميلاد؟ أضواء خرافية ، وسترات سخيفة ، وزخارف. تصوير أطفال

الصورة بإذن من thechive.com

لسوء الحظ ، لن يسعد كل طفل باحتمالية قضاء ساعات في الذوبان تحت أضواء الاستوديو ، ونعلم جميعًا ما يفعله الأطفال الصغار عندما يشعرون بالقلق – يمضغون الأشياء. نأمل أن طعم هذه الزخارف أفضل مما تبدو عليه.

أعد للمرسل

لا يشعر الكثير من الآباء بالراحة عند الحديث عن “الطيور والنحل” مع أطفالهم. وبسبب ذلك ، قيل للكثير منا إن طيور اللقلق أعيدت إلى المنزل. بدأ آخرون ، بتطبيق القليل من التطور الحديث ، في إخبار أطفالهم أنهم أتوا عبر البريد.

الصورة بإذن من Imgur / powerforever

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، أصبحت جلسات تصوير الأطفال داخل صناديق التوصيل شائعة جدًا. لطيفة جدًا ، لكن الطفلة أعلاه تبدو في الواقع قلقة من أن والديها يرسلونها بعيدًا. على الأقل ستكون محمية مع كل أولئك الذين يحزمون الفول السوداني من حولها ، أليس كذلك؟

كيف يصنع الرهاب

الجزء المهم في التقاط صور لأطفالك هو الاحتفاظ بذكريات جيدة لك ولطفلك عندما يكبرون. ينشغل بعض الأشخاص في اللحظة التي ينسون فيها أنه من المفترض أن يكون ممتعًا لجميع المعنيين.

الصورة بإذن من Instagram / emilygal

يبدو الطفل المسكين في الصورة “فاشل” منزعجًا من البالونات التي علق بها. آمل أنه لم يُترك ليبكي لفترة أطول ، وسيضحك على الوضع في المستقبل. نتخيل أن الصورة التالية في المسلسل كانت صورة سيلفي مع أمي بعد أن أنقذته.

وقت القيلولة

بغض النظر عن مدى إجادتك للبحث أو مدى دقة مجموعتك ، إذا لم تكن مصورًا جيدًا ولا يشعر الطفل حقًا برغبة في التقاط الصور ، فسينتهي بك الأمر بسلسلة من الصور مثل الصورة أدناه.

الصورة بإذن من lizvette.com

كان الوالدان جاهزين لكل شيء – زينة عيد الميلاد ، والأضواء الخيالية ، وحتى الملاءات البيضاء. لكن لم يكن أي من ذلك مهمًا في النهاية. قال الطفل ، “لا” ، وما كان من المفترض أن يكون صورة عطلة لطيفة أصبح ذكرى مضحكة.

أرجوحة الوتد

الجميع يحب الاختراق الجيد في المنزل ، ولكن لا أحد يحبهم أكثر من الأطفال. بالنظر إلى الصورة أدناه في تصوير الأطفال، نعلم فقط أن فكرة الأب كانت لبناء هذا الأرجوحة الذكية. لسوء حظ الابن ، على الرغم من ذلك ، لم يفكر في الأمور.

الصورة بإذن من aworkstation.com

بينما في الصورة الأولى ، يبدو أن الطفل يجلس على أرجوحة مصنوعة من الجينز المعاد تدويره. في الواقع ، كان هناك حديد تسليح يحافظ على الأشياء في مكانها. يبدو الأمر واضحًا جدًا الآن ، لكن الطفل المسكين على اليسار كان عليه المرور عبر “wedgie swing” لمعرفة ذلك.

طفل البطيخ

نعلم جميعًا أن الأطفال هم مثل تفاح عين أمهاتهم ، فلماذا لا تقومون بالتقاط صورة مستوحاة من الفاكهة؟ تبدو فكرة رائعة ، أليس كذلك؟ خاصة عندما ينتهي الأمر بالعديد من الأطفال إلى حب الفاكهة أكثر من الخضار.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com


إذا كنت لا تريد أن يرتدي طفلك زيًا ، فربما يمكنك استخدام الفاكهة الحقيقية في التصوير. البطيخ المقطوع هو الخيار الأفضل لذلك لأنه يمكن أن يكون كبيرًا بما يكفي لتناسب الطفل. فقط تأكد من راحة طفلك!

لست في مزاج مناسب لعيد الحب

عيد الحب هو أحد تلك الأيام التي تميل إلى تقسيم الحشد. بعض الناس يحبونه ، وبعض الناس يكرهونه ، لكن معظمهم لهم رأي. في كلتا الحالتين ، العديد من جلسات التصوير للأطفال مستوحاة من هذه العطلة الشعبية.

الصورة بإذن من Instagram / verooo_

لا يمكننا القول أن الصورة الثانية هي فاشلة لأنها في الواقع لطيفة ومضحكة ، لكنها لا تشبه الصورة الملهمة. الطفل يدخن. ربما يكون أحد هؤلاء الذين يكرهون عيد الحب. أو أنه يشعر بالنعاس فقط.

تصوير أطفال في عيد الفصح

على الرغم من شعبيته المنخفضة مقارنة بالعطلات الأخرى ، لا يزال عيد الفصح يومًا مهمًا في الدول الغربية. يقع Easter Bunny على بعد بضعة شقوق خلف سانتا ، ومطاردة البيض أقل شيوعًا من الخدعة أو العلاج خلال عيد الهالوين.

الصورة بإذن من Pinterest / goodhousemag

هذا هو السبب في أن صور عيد الفصح لا تزال كبيرة. يكفي زي الأرنب والجزر وبعض البيض الملون لتوضيح هذه النقطة. لسوء الحظ ، لا يتم تنسيق كل طفل بشكل كافٍ لدعامة الجزرة ، لكنها ستظل لطيفة ، وإن كانت مضحكة!

ألطف فنجان قهوة على الإطلاق

يمكن لأي شيء أن يصنع مظهرًا جيدًا لجلسة التصوير ، بدءًا من الأفكار البسيطة والدعائم وصولاً إلى الخدع البصرية والأزياء باهظة الثمن. عليك فقط أن تكون مبدعًا ولديك مهارات تصوير جيدة! التقطت الصور هنا هي بالتأكيد واحدة من تلك الصور الإبداعية الفائقة!

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com


لسحبها ، تحتاج على الأقل إلى طفل سعيد. إنها تساعد في الحصول على مهارات تصوير رائعة ، لا سيما المعرفة الجيدة بالزوايا وكيفية استخدامها لإنشاء الوهم المثالي. حسنًا ، حاولت الأم في الصورة الثانية بذل قصارى جهدها.

ليست براقة بعد كل شيء

يعتقد بعض الناس أن كونك عارضة أزياء هي وظيفة مرموقة ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. كما جربنا جميعًا ، فإن الحصول على الصورة “المثالية” ليس بالأمر السهل. في بعض الأحيان يتعين علينا أخذ العشرات للحصول على صورتنا الشخصية الجديدة.

الصورة بإذن من Blogspot / madaleinehome

وإذا كنت تعتقد أن البالغين فقط هم من يعانون من هذا النوع من المشاكل ، ففكر مرة أخرى! كلتا الصورتين هي نفس الطفل ، ولكن في حين أن الصورة الأولى هي المنتج النهائي وتستحق وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الصورة الثانية تكشف ما يحدث بالفعل وراء الكواليس.

كل ما أريد لعيد الميلاد… تصوير أطفال

عيد الميلاد هو وقت الأسرة والطعام الجيد والهدايا! يتطلع الناس إلى هذه العطلة الخاصة طوال العام! فلماذا لا تنغمس في التقاط الصور الرائعة لطفلك حديث الولادة؟ يمكن أن تصبح حتى بطاقة عيد الميلاد الخاصة بك هذا العام.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com

فقط تأكد من أنك تعرف ما تفعله أولاً. يحتاج الطفل إلى النوم بشكل مريح إذا كان صغيرًا وجديدًا على هذا الشيء المصور. أيضًا ، لا يتم تصوير الأطفال حقًا داخل الدعائم مثل الجورب أعلاه. إنه عادة خداع بصري أو حتى تلاعب بالصور!

إصابة دقيقة للهدف!

هناك شيء جميل في احتفال الزوجين بميلاد طفل جديد. سواء كان ذلك مع حفلة أو حتى جلسة تصوير بسيطة ، فإن هذه الأشياء تصنع بالتأكيد ذكريات رائعة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتمييز مثل هذه المناسبات المهمة.

الصورة بإذن من abbierogers.com

بالطبع ، بما أن الأطفال متورطون ، فإن الكمال ليس مضمونًا. في بعض الأحيان ، يتسببون ببساطة في إحداث الفوضى بغض النظر عما يريده الوالدان وينتهي بهم الأمر بتحويل صورة جميلة إلى عرض كوميدي. ومع ذلك ، فإن الطفل لديه هدف جيد.

اترك الأمر للمحترفين في تصوير الأطفال

مع قوة التكنولوجيا الحديثة في راحة أيدينا ، من المفهوم سبب تفضيل بعض الأشخاص لالتقاط صور لأطفالهم حديثي الولادة بأنفسهم. بعد كل شيء ، لا يكلفك الأمر شيئًا لالتقاط صورة لطيفة بهاتفك.

الصورة بإذن من Imgur / powerforever

لسوء الحظ ، لا يعرف الجميع ما يفعلونه عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، وعلى هذا النحو ، نادرًا ما تسير الأمور كما هو مخطط لها. لذا ، تذكر ، إذا كنت تريد صورًا رائعة لطفلك ، فمن الأفضل أن تدفع لمصور محترف ما لم تكن تريد شيئًا مضحكًا وليس لطيفًا.

حب أخوي

إذا كان لديك أشقاء ، فأنت تعلم مدى قوة الرابطة بين الإخوة والأخوات. لا شيء يمكن أن يمنع الأشقاء من الدفاع عن بعضهم البعض. لا توجد مهمة كبيرة جدًا عندما تقومان بها معًا ، وكل مغامرة تصبح أفضل وأكثر إثارة!

الصورة بإذن من theschoolofphotography.com

بالطبع ، إذا كنت أخًا أو أختًا أكبر ، فربما تعرف أيضًا مدى صعوبة إنجاب طفل. لا يوجد شيء مضحك حول عدم القدرة على الانتقام لأنهم “صغار السن”. ولكن على الرغم من تعرض هذين الشخصين لحادث مؤسف أثناء التقاط الصور ، إلا أننا نراهن على أن الحب قوي.

طفل متعب

ليس لديك حقًا الكثير من الأشياء التي تقلق بشأنها عندما تكون طفلاً. ليس لديك فواتير تدفعها ، وليس لديك منزل لتنظيفه ، ولا حيوانات أليفة يمكنك المشي فيها ، ولا يوجد بشر آخر لتعتني بهم. إذا كنت تتغذى ونظيفة ، فهذا يكفي.

الصورة بإذن من Imgur / powerforever

مع ذلك ، يبدو بعض الأطفال مثل البالغين الصغار في بعض الصور ، ولا يسعنا إلا أن نضحك. هذا الطفل هنا ، على سبيل المثال ، يبدو تمامًا مثل أي شخص بالغ بعد أسبوع طويل من العمل في وظيفة مملة بدوام كامل! أيام الإثنين هي فقط الأسوأ ، أليس كذلك يا طفل؟

أخت كبيرة مضحكة

في بعض الأحيان ، لا يتحمل الأطفال الأكبر سنًا فكرة وجود أخ في الطريق. إنهم يعلمون أنه سيتعين عليهم قريبًا مشاركة كل اهتمام الوالدين ، والهدايا ، والحب ، وبعضهم لا يسعه إلا أن يشعر بالغيرة بمجرد التفكير في ذلك. مرحبًا ، الأطفال بشر أيضًا!

الصورة بإذن من Imgur / powerforever

لحسن الحظ لهذه العائلة ، ذلكلا يبدو أن هذا هو الحال حقًا. الأخت الكبرى متحمسة جدًا لفكرة وجود أخ أو أخت بالكامل حتى أنها لا تستطيع الجلوس بشكل مستقيم لبضع ثوان لالتقاط صورة. ياله من لطيف!

ألطف أرنب صغير

إذا فكرت في الأمر ، فسوف تدرك أن الأرانب والرضع لديهم أشياء مشتركة أكثر مما تتوقع. كلاهما صغير ، فوق اللطافة ، ويجلب البسمة على وجوه الناس. عادة ما يكون الأطفال أقل فروًا من الأرانب.

الصورة بإذن من creativeosmany.com


ليس من المستغرب إذن أن ترى أشخاصًا يلتقطون صورًا لأطفالهم وهم يرتدون زي الأرانب ، خاصة إذا ولدوا في عيد الفصح. لسوء الحظ بالنسبة للطفل في الصورة السفلية ، يبدو أن والديه أيقظوه من غفوة لالتقاط هذه الصورة المرحة.

تحطيم الكيك أخطأ

إذا كنت تعيش تحت صخرة خلال السنوات القليلة الماضية ، فمن المحتمل أنك لم تسمع من قبل عن جلسات التصوير “تحطيم الكعكة”! ظهر الأمر برمته لأول مرة في الولايات المتحدة ، لكنه انتشر كالنار في الهشيم بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة بإذن من momswhothink.com


الفكرة هي السماح لصبي أو فتاة عيد الميلاد باللعب بكعكتهم بينما يلتقط شخص ما صورًا للفوضى التي تحدث. من المفترض أن تكون ممتعة ، ولكن لسوء الحظ ، لا يشارك كل طفل في هذا النوع من الاحتفال ، كما يمكننا أن نرى بوضوح أعلاه.

الزوايا مهمة

في بعض الأحيان ، لا يكفي امتلاك الفكرة الصحيحة والصور الملهمة لعمل جلسة تصوير جيدة للطفل. تذكر أن العثور على الزاوية الصحيحة مهم أكثر مما تعتقد ، واعتمادًا على الوضع ، يجب أن يكون التنفيذ مثاليًا أيضًا. خلاف ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر مع الصورة على اليمين.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com

كان لديهم كل العناصر اللازمة للصورة المثالية – الأم المنتظرة والطفل الأكبر والأب. لكن المصور أسقط الكرة على هذه. ما يجعل الأمور أكثر تسلية هو الحصان في الخلفية. من الواضح أنه يريد أن يشارك.

بارد جدا لملائكة الثلج

إذا فكرت في الأمر ، فإن الثلج هو أحد تلك الأشياء التي تبدو مذهلة على التلفزيون ، ولكن في الحياة الواقعية ، يكون الأمر مزعجًا أكثر من أي شيء آخر. إنه زلق ورطب وتحتاج إلى تجريف ممر سيارتك بشكل متكرر إذا كنت تريد الذهاب إلى أي مكان خلال فصل الشتاء.

الصورة بإذن من Imgur / Stormingstagesandstereos

ومع ذلك ، يرى بعض الناس السحر في ذلك ويحبون التقاط اللحظة بصورة جميلة ، وربما حتى التقاط الصور في فصل الشتاء. لم يكن الأطفال أعلاه مغرمين جدًا بالاستلقاء على الأرض الباردة. ربما العام المقبل ، أمي وأبي!

ابن مؤسف

إذا كنت من الولايات المتحدة ، فأنت تعلم مدى أهمية العلم وحاضره في حياتك اليومية. معلقة من النوافذ في جميع أنحاء الحي ، وترفع في المدارس والساحات والساحات الرياضية ، لافتة النجوم المتلألئة في كل مكان!

الصورة بإذن من Instagram / littleweggs

فلماذا لا تلتقط صورة لطفلك ، وتسعد كل وطنيتك ، وتستخدم العلم كدعم؟ فقط تأكد من أنه مرتاح مع الأمر برمته. خلاف ذلك ، سوف تتحول رسالة الحب الجميلة إلى نكتة عائلية.

فشل ريشي

إنها حقيقة معروفة أن الأطفال يحبون الحيوانات! البعض منهم كثيرًا ما يحبون التظاهر بأنهم واحد منهم. آذان الكلب وكفوف القطط وقرون يونيكورن ، يمكنك العثور على جميع أنواع الدعائم والأزياء الحيوانية التي يرتديها طفلك.

الصورة بإذن من mypinstrositylife.com

شاهدت الأم صورة لفتاة ترتدي تنورة من الطاووس وأرادت على الفور إجراء جلسة تصوير مماثلة مع ابنتها. لسوء حظها ، لم يكن طفلها في حالة مزاجية حقًا لالتقاط الصور ، وحتى توتو الريشي لم يستطع تغيير رأيها.

بحار صغير

إن ارتداء الأطفال بالملابس العسكرية ليس بالأمر الجديد – يمكنك العثور على صور لأطفال يرتدون ملابس مثل البحارة منذ اختراع التصوير الفوتوغرافي. هذا الموضوع شائع جدًا للأطفال الذين يأتون من عائلات عسكرية. انها حقا يمكن ان تكون رائعه

الصورة بإذن من Imgur / 729lalaland

في الصورة الثانية ، تم التقاط صوره الصغيرة قبل أن يصبح الإنترنت شيئًا ، وانتهى به الأمر وكأنه رجل Stay Puft Marshmallow أكثر من أي شيء آخر. على الأقل هذه صورة جيدة لألبوم العائلة ، أليس كذلك؟

أرنب نعسان في جلسة تصوير أطفال

هناك شيء ما عن الأرانب يجعلها موضوعًا لا يقاوم لالتقاط صور الأطفال الجدد. ربما هذا هو كيف كلاهما لطيف. لا يهم السبب أو الموسم. أرانب الأطفال هنا لتبقى!

الصورة بإذن من pinterestfail.com

على الرغم من ذلك ، ينتظر بعض الآباء وقتًا طويلاً لحجز جلسة التصوير ، وبحلول ذلك الوقت ، يكون الطفل أكبر ببضعة أشهر ويصعب التعامل معه. أيضًا ، إذا كنت تريد صورًا جيدة ، فتأكد من أن الطفل مرتاح وسعيد ؛ خلاف ذلك ، سوف يصبح غريب الأطوار بسرعة!

غومبول بنكهة الأطفال

الجميع يحب كرات العلكة ، خاصة إذا حصلت عليها من تلك الآلات الجميلة ذات اللون الأحمر الزاهي. يكاد يكون الأمر سحريًا عندما تكون طفلاً. لذلك ، ليس هناك ما هو أفضل للاحتفال بطفلك اللطيف اللطيف من الحصول على جلسة تصوير حلوى مع موضوع علكة.

الصورة بإذن من Imgur / Stormingstagesandstereos

هناك العديد من الخيارات المتاحة ، ولكن يبدو أن أحد الخيارات الشائعة هو أن يجلس الطفل داخل قوس من كرات العلكة. فقط تأكد من كل شيء أنا

ينظمها متخصصون ، أو قد ينتهي الأمر بطفلك بالشعور والتوتر.

لا يسمح بالتقبيل في تصوير الأطفال هههه

عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، لا أحد يستطيع مقاومة كل شيء ممتلئ! من خدودهم إلى أصابع قدمهم ، يبدو أن كل قطعة صغيرة منهم قابلة للتقبيل والعناق والعصر. ليس من المستغرب إذن أن الآباء يحبون الاستحمام بأطفالهم بالحب من خلال القبلات والعناق.

الصورة بإذن من pinterestfail.com

لسوء الحظ ، بغض النظر عن مدى حب الآباء لعناق وتقبيل مولودهم الجديد ، في بعض الأحيان لا يشعر الطفل بذلك في تلك اللحظة. لا يسمح بالتقبيل ، أمي وأبي – قال الطفل ذلك! يمكنه استخدام استراحة من كل التقاط الصور.

عن La Perle Rose

شاهد أيضاً

ينتظران طفلهما 17, اكبر عائلة بريطانية – صورة-

اثار انتباهي و اعجابي خبر انتظار عالى  بريطانية لطفل رقم 17 , احب العائلات الكبيرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: